هل تحتاج إلى مساعدة؟ يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر نموذج الاتصال الخاص بنا

سياسة الخصوصية

سنوضح في هذه الصفحة طريقة إدارة الموقع الإلكتروني فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية التي تخص المستخدمين المتصفحين للموقع الإلكتروني. يتوفر إشعار الخصوصية هذا أيضًا وفقًا للمادة رقم 13 من لائحة الاتحاد الأوروبي رقم 679/2016 (يشار إليها فيما بعد "بلائحة GDPR") إلى أولئك الذين يتفاعلون مع خدمات الويب لشركة Gianni Versace S.r.l.‎ (يشار إليها فيما بعد أيضًا "بالشركة")، التي يمكن الوصول إليها عن طريق الاتصال عن بُعد من العناوين التالية: www.versace.com وwww.versacehome.com (يشار إليها فيما بعد "مواقع فيرزاتشي الإلكترونية")، المقابلة للصفحات الأولية الخاصة بالمواقع الإلكترونية الرسمية للشركة. وتقتصر المعلومات المقدمة على المواقع الإلكترونية للشركة المذكورة أعلاه فحسب، ولا تتصل بأي مواقع إلكترونية أخرى قد يرجع إليها المستخدم عبر الروابط.

1. مراقب البيانات

قد يؤدي الرجوع إلى هذا الموقع الإلكتروني إلى معالجة البيانات ذات الصلة بشخص معروف الهوية أو يمكن التعرف على هويته. ويتمثل مراقب البيانات في عملية المعالجة في شركة Gianni Versace S.r.l.‎ التي يقع مقرها في Milan (Italy), Piazza Einaudi 4, 20124.

2. مسؤول حماية البيانات

وفقًا للمادة رقم 37 من لائحة GDPR، فقد عيَّن مراقب البيانات مسؤول حماية البيانات (يشار إليه فيما يلي بالاختصار "DPO") الذي يمكن التواصل معه على عنوان البريد الإلكتروني هذا DPO@versace.it.

 

3. أنواع البيانات الشخصية

بيانات التصفح

تجمع أنظمة الكمبيوتر وإجراءات البرامج المستخدمة لتشغيل هذا الموقع الإلكتروني بعض البيانات الشخصية في أثناء عملية تشغيلها العادية، ويُعد إرسال هذه البيانات جزءًا لا يتجزأ من بروتوكولات الاتصالات عبر الإنترنت.
ولا تُجمع هذه المعلومات بهدف ربطها بأصحاب بيانات محددة هويتهم، ولكنها قد تسمح بالتعرف على هوية المستخدمين من خلال معالجتها وربطها بالبيانات التي تحتفظ بها أطراف خارجية.
تشمل هذه الفئة من البيانات عنوان IP أو المجال الخاص بجهاز الكمبيوتر المستخدم بواسطة الزائرين الذين يتصلون بالموقع الإلكتروني، وعنوان URL (معرِّف الموارد المنتظم) للموارد المطلوبة، ووقت الطلب، والطريقة المستخدمة لإرسال الطلب إلى الخادم، وحجم الملف المستلم كرد، والرمز الرقمي الذي يشير إلى حالة الرد الذي يوفره الخادم (ناجح، أو حدث خطأ أو ما إلى ذلك)، وغيرها من المعلمات ذات الصلة بنظام التشغيل وبيئة الكمبيوتر لدى المستخدم (يشار إليها فيما بعد "بمعلومات استخدام الموقع").
قد تُستخدَم البيانات أيضًا للتأكد من أي مسؤولية في حالات جرائم الكمبيوتر المزعومة ضد الموقع الإلكتروني: ودون المساس بهذا الاحتمال، لا يتم الاحتفاظ ببيانات جهات الاتصال من الويب في الوقت الحالي لأكثر من سبعة أيام.

البيانات التي يقدمها المستخدم بحرية

تتم معالجة البيانات الشخصية مثل بيانات الضرائب وتفاصيل الاتصال ومنها الاسم والعنوان البريدية والرمز البريدي وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد ومعلومات الدفع والمعلومات الديموغرافية والتفضيلات الشخصية وتفضيلات التسوق والتصميم وأي بيانات شخصية أخرى تُمنح إلى مراقب البيانات

  1. في أثناء التسجيل على مواقع فيرزاتشي الإلكترونية في القسم المناسب، وأيضًا في أثناء إكمال أي نماذج لتجميع البيانات موجودة على هذه المواقع
  2. عند طلب تنشيط إحدى خدمات فيرزاتشي، مثل خدمة النشرات الإخبارية
  3. في أثناء إرسال المراسلات إلى الشرك نفسها عبر القسم المناسب من المواقع الإلكترونية،
  4. بينما تتم معالجة المعلومات المكتسبة بخصوص عادات استهلاكك وبخصوص تفضيلات استهلاكك المبينة عند تصفح الموقع الإلكتروني، بما في ذلك ملفات تعريف الارتباط، وفي أثناء إجراءات شراء منتجات الشركة.

ستعالج الشركة بياناتك الشخصية بما يتوافق مع اللوائح واللوائح الوطنية، بما في ذلك أي أحكام تصدرها السُلطة الإشرافية (ضامن حماية البيانات الشخصية)، حسب الاقتضاء.

ملفات تعريف الارتباط

بشان ملفات تعريف الارتباط المستخدمة على مواقع فيرزاتشي الإلكترونية، يمكنك الرجوع إلى سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا على الرابط التالي.

الحد الأدنى للعمر

تمثل حماية سلامة القُصّر وخصوصيتهم أهمية قصوى بالنسبة لنا. وبالتسجيل على مواقع فيرزاتشي الإلكترونية في القسم المناسب، وبتعبئة نماذج تجميع البيانات على هذه المواقع، أو عند طلب توفير معلومات/التسجيل في خدمة النشرات الإخبارية، يؤكد العميل على أنه قد بلغ من العمر 16 عامًا، أو أنه في بأي حال من الأحوال لا يقل من العمر الذي يحدده التشريع في بلد الإقامة الذي ينص على حدود عمرية أخرى.

 

4. الغرض من المعالجة والأساس القانوني

يتم تجميع البيانات الشخصية المطلوبة على مواقع فيرزاتشي الإلكترونية ومعالجتها للأغراض التالية ويبررها الأساس القانوني التالي:

الغرض الأساس القانوني البيانات التي قد نستخدمها
أ) دون الحصول على موافقتك، من أجل متابعة طلباتك، بما في ذلك التسجيل على الموقع الإلكتروني و/أو إنهاء طلبات شراء المنتجات، وإدارة العلاقة التي ترغب في إقامتها مع شركتنا أو العلاقة القائمة بالفعل بينك وبين الشركة. تنفيذ التزام تعاقدي الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي والرمز البريدي ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد وسجل الطلب والتفضيلات ومعلومات الدفع ومعلومات المعاملة ومعلومات استخدام الموقع
ب) دون الحصول على موافقتك، لأغراض إدارية بأي شكل تتصل بتنفيذ الالتزامات التعاقدية ذات الصلة أو لتنفيذ متطلبات قانونية (مثل المحاسبة والضرائب) أو لمتابعة طلبات السُلطات القضائية. تنفيذ التزام تعاقدي و/أو قانوني الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي والرمز البريدي ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد وسجل الطلب ومعلومات الدفع ومعلومات المعاملة ومعلومات استخدام الموقع
ج) في حالة موافقتك، لأغراض جمع المعلومات واعتمادًا على بيانات الشراء والتفضيلات الخاصة بك، ستنفذ الشركة أنشطة للتحليل وجمع معلومات العميل، وذلك بإدخال بياناتك في نظام CRM لدينا، من أجل تحليل عادات الشراء لديك وتحليل اختياراتك في الاستهلاك وعند إنشاء ملفك التعريفي باستخدام البيانات الشخصية المقدمة إلى الشركة جنبًا إلى جنب مع المعلومات والتفضيلات التي تعبر عنها صراحةً عند شراء منتجات فيرزاتشي، من أجل إرسال مراسلات إعلانية مخصصة لك صراحةً (عبر البريد والبريد الإلكتروني والهاتف والفاكس والرسائل النصية القصيرة (sms) ورسائل الوسائط المتعددة (mms) ومواقع التواصل الاجتماعي والدردشة الاجتماعية). ولن يكون لنشاط جمع المعلومات أي تأثيرات قانونية عليك ولن يؤثر بك، باستثناء صياغة العروض الترويجية المخصصة والإبلاغ عنها. الموافقة الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي والرمز البريدي ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والمعلومات الديموغرافية وسجل الطلب ومعلومات المعاملة وعنوان IP والتفضيلات ومعلومات استخدام الموقع
د) في حالة موافقتك، لأغراض تسويقية، قد ترسل إليك الشركة عبر البريد والبريد الإلكتروني والهاتف والفاكس والرسائل النصية القصيرة (sms) ورسائل الوسائط المتعددة (mms) ومواقع التواصل الاجتماعي والدردشة الاجتماعية مراسلات إعلانية وقد تتواصل معك من أجل استبيانات تسويقية أو لاستطلاع رضا العميل. الموافقة الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي والرمز البريدي ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والمعلومات الديموغرافية وسجل الطلب ومعلومات المعاملة
هـ) دون الحصول على موافقتك، لعرض (عبر البريد والبريد الإلكتروني والهاتف والفاكس والرسائل النصية القصيرة (sms) ورسائل الوسائط المتعددة (mms) ومواقع التواصل الاجتماعي والدردشة الاجتماعية) منتجات مماثلة لتلك التي تم توفيرها، بإرسال رسالة بريد إلكتروني "كرسائل عشوائية معتدلة". مصلحة مشروعة الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي والرمز البريدي ورقم الهاتف والتفضيلات والمعلومات الديموغرافية ومعلومات المعاملة وسجل الطلب وعنوان IP ومعلومات استخدام الموقع

 

5. طبيعة إرسال البيانات

يُعد تقديم البيانات للأغراض الموضحة في النقطتين أ) وب) أمرًا ضروريًا، ويجعل أي رفض لتقديمها من المستحيل على الشركة متابعة التزاماتها التعاقدية والقانونية. أما فيما يتعلق بالأغراض الموضحة في النقاط ج) ود) وهـ)، يُعد تقديم البيانات الشخصية أمرًا اختياريًا، ويخضع استخدامها لموافقتك الصريحة. ولن يكون لأي رفض لتقديم الموافقة أي تأثير بخلاف عدم القدرة على تحليل عادات استهلاكك وإخبارك بأي أنشطة للشركة من الممكن أن تثير اهتمامك.

6. طرق المعالجة

تجب معالجة البيانات الشخصية بواسطة الشركة والأفراد المصرح لهم من قِبلها باستخدام الأنظمة المحوسبة وغير المحوسبة على حد سواء. ستتم معالجة البيانات الشخصية بطريقة نزيهة وقانونية وشفافة بما يتوافق مع اللائحة، وأيضًا مع ضمان سرية معلومات أصحاب البيانات وحقوقهم من خلال استخدام معلومات تدابير الأمان المؤسسية والتقنية المناسبة لضمان مستوى مناسب من الأمان. ويتم استخدام تدابير أمان خاصة للحيلولة دون فقد البيانات أو استخدامها بصورة غير قانونية أو غير صحيحة أو الوصول غير المصرح به إليها.

7. الاحتفاظ بالبيانات

بالإشارة إلى الأغراض الموضحة في النقطتين أ) وب) من المادة 4 (الغرض من المعالجة)، ستتم معالجة البيانات الشخصية طوال مدة العلاقة بأكملها وحتى 10 أعوام من انتهائها، وذلك لضرورة تحقيق الأغراض سالفة الذكر. وسيتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية اللازمة لتنفيذ الالتزامات القانونية لوقت لاحق أيضًا، بما يتوافق مع هذه الالتزامات وبما يتوافق مع أوقات الاحتفاظ التي تقرها اللوائح المعمول بها.

بالإشارة إلى الغرض الموضح في النقطة هـ) من المادة 4، ستتم معالجة البيانات الشخصية طوال مدة العلاقة طالما أنك لم تختر عدم المشاركة في المعالجة.

فيما يتعلق بالمواد المقدمة للأغراض الموضحة في النقطتين ج) (جمع المعلومات) ود) (التسويق) من المادة 4 (الغرض من المعالجة)، وبالنظر إلى حقيقة أن البيانات الشخصية التي تنوي الشركة الاحتفاظ بها تتعلق بعمليات شراء المنتجات "الراقية" وأن متوسط تكرار الشراء السنوي لكل عميل يتباعد بمرور الوقت، سيتم الاحتفاظ بالبيانات الشخصية التي تقدمها لمدة 7 أعوام بحد أقصى، باعتبار أن هذا الإطار الزمني ملائم ومتناسب مع الأغراض المقصودة ونوع البيانات الشخصية قيد المعالجة على حد سواء. وعند انتهاء هذه الموعد النهائي، سيتم حذف البيانات أو جعلها مجهولة الهوية، ويمكنك دائمًا على أي حال منح موافقة جديدة لمعالجة بياناتك من قِبل الشركة للأغراض ذاتها.

8. إرسال البيانات ونقلها

يتم تنفيذ معالجة البيانات الشخصية لأصحاب البيانات بواسطة أفرد داخليين في الشركة يتم تعيينهم لهذا الغرض باعتبارهم مديرين للبيانات أو أفراد مصرح لهم لمعالجة البيانات الشخصية. وسيتم الكشف عن البيانات الشخصية لأطراف خارجية من أجل تنفيذ العلاقة التعاقدية مع الشركة، ويتم تعيينهم باعتبارهم معالجي بيانات خارجيين وأيضًا مراقبي بيانات مستقلين من أجل تنفيذ الالتزامات التنظيمية. ويتم الكشف عن البيانات الشخصية لأصحاب البيانات على وجه الخصوص إلى:

المستلم/الغرض من الكشف البيانات التي قد نشاركها
الشركات التي تنتمي إلى مجموعة شركاتنا للأغراض المحددة أعلاه الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والمعلومات الديموغرافية وسجل الطلب وعنوان IP ومعلومات الدفع والتفضيلات ومعلومات المعاملة ومعلومات استخدام الموقع
الأفراد والشركات والجمعيات والشركات المهنية التي تنفذ خدمات مفيدة لتنفيذ الغرضين ج) ود) المدرجين أعلاه وتسليمهما، بالإضافة إلى الأنشطة المحاسبية والإدارية والقانونية والمتعلقة بالضرائب والمالية الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والمعلومات الديموغرافية وسجل الطلب وعنوان IP ومعلومات الدفع والتفضيلات ومعلومات المعاملة ومعلومات استخدام الموقع
الشركات والكيانات والجمعيات التي تنفذ خدمات مفيدة وذات صلة بتنفيذ الأغراض المشار إليها في الفقرتين الفرعيتين أ) وب) المدرجتين أعلاه، مثل شركة الشحن المسؤولة عن تسليم الكتالوجات و/أو المنتجات المشتراة، ومتاجرنا، والعناية بالعملاء، والتحليل والبحث التسويقي، وإدارة مدفوعات البطاقة الائتمانية، وصيانة أنظمة تكنولوجيا المعلومات، الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والمعلومات الديموغرافية وسجل الطلب وعنوان IP ومعلومات الدفع والتفضيلات ومعلومات المعاملة ومعلومات استخدام الموقع
الإدارات العامة من أجل تنفيذ الوظائف المؤسسية ضمن الحدود التي يضعها القانون أو اللوائح. الاسم وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي ورقم الهاتف وتاريخ الميلاد والمعلومات الديموغرافية وسجل الطلب وعنوان IP ومعلومات الدفع والتفضيلات ومعلومات المعاملة

تتوفر القائمة الكاملة والمحدثة بالأشخاص القائمين بمعالجة البيانات الشخصية باعتبارهم معالجي بيانات ومراقبي بيانات عند الطلب في المقر الرئيسي لشركة Gianni Versace S.r.l.‎ الواقع في Piazza Einaudi 4 - 20124 MILANO (MI)‎. وعلاوة على ذلك، قد يتم إرسال البيانات الشخصية أو نقلها إلى السلطة العامة أو يُسمح بوصولها إليها من أجل تنفيذ طلبات التحقيق أو حيثما يكون مصرحًا بذلك صراحةً بموجب التزام قانوني.

لن تُنشر بياناتك الشخصية، ولكن بعض الأفراد الذين يتم كشف البيانات لهم قد يكونوا مقيمين في بلدان خارج الاتحاد الأوروبي (EU). وفي بعض الحالات، يتم اعتبار البلدان غير الأوروبية مناسبة اعتمادًا على قرار المفوضية الأوروبية، وفي حالات أخرى، تضمن الشركة وجود ضمانات كافية لعملية النقل على أساس الشروط التعاقدية بين الشركة ومستلم البيانات الشخصية في البلدان غير الأوروبية. وتتوفر نسخة من هذه الوثائق في المقر القانوني للشركة. وتتحمل الشركة في كل الأحوال مسؤولية ضمان مستويات كافية من الحماية وفقًا للقوانين المعمول بها، بما في ذلك توفير تدابير الأمان التقنية والمؤسسية.

تتوفر قائمة بالبلدان الواقعة خارج الاتحاد الأوروبي التي يتم نقل البيانات إليها عند الطلب في المقر الرئيسي للشركة الواقع في Piazza Einaudi 4 - 20124 MILANO (MI)‎.

9. إعادة التوجيه إلى المواقع الإلكترونية الأخرى

قد تستخدم مواقع فيرزاتشي الإلكتروني ما يسمى "المكونات الإضافية الاجتماعية". والمكونات الإضافية الاجتماعية هي أدوات خاصة تسمح بدمج ميزات الشبكات الاجتماعية مباشرة داخل مواقعنا الإلكترونية (مثل الزر "أعجبني" على Facebook). ويتم تمييز جميع المكونات الإضافية الاجتماعية على مواقعنا الإلكترونية بالشعارات الخاصة المملوكة للشبكة الاجتماعية ذات الصلة. وعندما تزور إحدى الصفحات على مواقعنا الإلكترونية وتتفاعل مع أحد المكونات الإضافية (النقر فوق الزر "أعجبني" على سبيل المثال) أو تقرر كتابة تعليق، يتم إرسال المعلومات المقابلة بواسطة المتصفح الذي تستخدمه مباشرةً إلى الشبكة الاجتماعية ذات الصلة (Facebook في هذه الحالة) التي تعمل على تخزين المعلومات. لمعرفة معلومات عن الأغراض والأنواع والطرق المستخدمة لتجميع البيانات الشخصية ومعالجتها واستخدامها وتخزينها بواسطة الشبكات الاجتماعية، ولمعرفة معلومات بشأن كيفية ممارسة حقوقك، يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية على الشبكة الاجتماعية.

10. حقوق صاحب البيانات

فيما يتعلق بمعالجة البيانات الشخصية، يستطيع صاحب البيانات ممارسة الحقوق التي تكفلها اللائحة العامة لحماية البيانات (المواد 15-21)، ومنها:

  • الحصول على تأكيد من مراقب البيانات بشأن ما إذا كانت البيانات الشخصية الخاصة به تخضع للمعالجة أم لا، والحصول على إمكانية الوصول إلى البيانات الشخصية في حالة معالجتها (حق الوصول)
  • تحديث البيانات الشخصية غير الدقيقة التي تخصه و/أو تعديلها و/أو تصحيحها (حق التصحيح)،
  • مطالبة مراقب البيانات بحذف البيانات الشخصية التي تخصه أو تقييد الوصول إليها في حالة انتهاك القانون، بما في ذلك عندما تصبح البيانات الشخصية غير ضرورية، فيما يتعلق بالأغراض التي يتم جمعها أو معالجتها من أجلها (الحق في النسيان والحق في تقييد المعالجة)،
  • الاعتراض على معالجة البيانات الشخصية (حق الاعتراض)
  • سحب الموافقة في وقت، دون أن يؤثر ذلك في قانونية عملية المعالجة التي اعتمدت على الموافقة قبل سحبها،
  • تقديم شكوى إلى السُلطة الإشرافية في حالة انتهاك قانون حماية البيانات،
  • استلام البيانات الشخصية التي تخصه في صيغة مهيكلة وشائعة الاستخدام ويمكن قراءتها آليًا بواسطة جهاز آلي، وأن يكون له الحق في إرسال هذه البيانات إلى مراقب بيانات آخر (الحق في نقل البيانات).

يستطيع صاحب البيانات طلب ممارسة حقوقه بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى العنوان privacy@versace.it أو من خلال البريد العادي إلى شركة Gianni Versace S.r.l.‎، على العنوان Piazza Einaudi 4, 20124 Milan, Italy.

تخبرك الشركة أنه يجوز لك الاعتراض على غرض التسويق في أي وقت، بما في ذلك جمع المعلومات، بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى العنوان privacy@versace.it وإلغاء الاشتراك في خدمة النشرات الإخبارية بإرسال رسالة إلى العنوان unsubscribe@versace.it أو بالنقر فوق الرابط الموجود في الجزء السفلي من رسائل البريد الإلكتروني الترويجية التي تستلمها في حالة التسجيل في الخدمة سالفة الذكر.

إذا كنت مقيمًا في ولاية كاليفورنيا، يجوز لك ممارسة حقوقك وفقًا لقانون خصوصية المستهلك في كاليفورنيا (CCPA) على النحو التالي عبر إرسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان privacy@versace.it:

  • الوصول إلى المعلومات الشخصية: يتمتع المقيمين في ولاية كاليفورنيا بحق طلب نسخة من المعلومات الشخصية ومصدرها والأشخاص الذي تم الكشف عنها لهم، وسنزودهم بها في صيغة إلكترونية. وللحفاظ على خصوصيتنا وأماننا، يجوز أن تطلب الشركة إثبات هويتك قبل تزويدك بالمعلومات المطلوبة.
  • حذف المعلومات الشخصية: يحق للمستهلك أيضًا أن يطلب من الشركة حذف المعلومات الشخصية، إلا إذا كانت الشركة بحاجة إلى الاحتفاظ بمثل هذه البيانات للامتثال لالتزام قانوني أو لإقامة دعاوى قانونية أو تنفيذها أو الدفاع عنها.

نوضح في النهاية أن شركة Gianni Versace S.r.L.‎ لا تبيع المعلومات الشخصية لأطراف خارجية.

يستطيع صاحب البيانات طلب ممارسة حقوقه بإرسال رسالة بريد إلكتروني إلى العنوان privacy@versace.it أو من خلال البريد العادي إلى شركة Gianni Versace S.r.l.‎، على العنوان Piazza Einaudi 4, 20124 Milan, Italy. ندعوك أن تدرج في طلباتك جميع المعلومات الضرورية (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان البريد والطلب المحدد وأي معلومات أخرى) التي قد نحتاج إليها لتوفير طلبك أو معالجته بصورة أخرى.

لن تمارس الشركة أي تمييز ضد العملاء لممارستهم حقوقهم.

11. تحديث السياسة

قد يتطلب الأمر تغيير طرق معالجة البيانات الشخصية للمستخدم نتيجة وضع لوائح جديدة حول الموضوع بالإضافة إلى تحليلنا المستمر وتحديث خدمات المستخدم. ومن ثم، فقد تتغير سياسة الخصوصية لدينا بمرور الوقت. ولهذا، فنحن ندعوك لزيارة هذه الصفحة بصورة منتظمة. ولهذا الغرض، يوضح مستند الخصوصية آخر تاريخ للمراجعة.

سيتم إبلاغ المستخدمين المسجلين بأي تغييرات ملموسة في سياسة الخصوصية هذه بواسطة البريد إلكتروني أو بنشر إشعار على الموقع الإلكتروني.

إخلاء المسؤولية: في سياق شراء المنتجات ومعالجة الطلبات، تجدر الإشارة إلى أن هناك طرف خارجي ضمن هذه العملية يجوز له معالجة البيانات الشخصية (وبصورة خاصة الاسم واللقب والعنوان أرقام الهواتف وأرقام الحسابات وعنوان البريد الإلكتروني ومعلومات المعاملة) وهو شركة Global-e باعتبارها مراقب بيانات. يمكن العثور على المزيد من المعلومات بشأن المعالجة التي يجريها هذا الطرف الخارجي على الرابط التالي https://www.global-e.com/en/privacy/

آخر مراجعة 17 يونيو 2020

هل تحتاج إلى مساعدة؟ يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا عبر نموذج الاتصال الخاص بنا